لقد كنت اعاني من زيادة في الوزن و قد خسرت حوالي كغ لكن الآن لا استطيع
لقد كنت أعاني من زيادة في الوزن و قد خسرت حوالي 25 كغ. لكن الآن لا أستطيع تناول البقوليات لأنها تسبب لي عسر في الهضم ع العلم أنني كنت اتناولها بشكل طبيعي سابقا.
إجابات الأطباء على السؤال
بالإمكان إدخالها بشكل تدريجي جدا إلى ان يعتاد الجسم عليها من جديد 0 2017-04-18 20:21:19
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية