لقد شربت خل التفاح في الصباح مع كمية من المياه غير كافية فسبب لي القرحة في المساء وفي الليل عانيت من الاسهال ثم التقيؤ واذكر بان كان لونه احمر كيف يجب ان اعالج نفسي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة الطبيب . يجب التوقف عن تناول الخل كليا و يفضل تجنب الأغذية التالية خلال هذه الفترة : الطماطم ، البرتقال و الحمضيات الأخرى ، البصل و الثوم و الفلفل الحار ، البهارات ، الزيتون و المخللات ، القهوة و الشاي و المشروبات الغازية ، القرفة و النعناع . يمكنك العودة إلى تناولها بعد تحسن حالك - 1 2018-04-12 18:37:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية