لقد تناولت تونة معلبة منتهية الصلاحية شهر وقرات ان اللحوم المعلبة تكون
لقد تناولت تونة معلبة منتهية الصلاحية منذ شهر ، وقرأت ان اللحوم المعلبة تكون مسممة بعد الانتهاء، علما بانني اشعر بتقلصات في معدتي بين الحين والاخر ولكنها غير مؤلمة !
إجابات الأطباء على السؤال
لا أعتقد له علاقة. 0 2018-03-19 10:32:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لا أعتقد له علاقة.
تعليقات الزائرين
زائر زائر
وجدت علب تونه بالصدفة عندي ولكنها منتهية الصلاحية للاسف ، هل هناك مشكلة من تناولها؟ مع العلم ان علبة منهم منتهية الصلاحية منذ 10_2020 والاخرى منتهية في 5_2021