لقد اجريت عملية تكميم من وكان وزني وهالحين وزني مانزل كثير مع العلم ان
لقد اجريت عملية تكميم من سنه وكان وزني 103 وهالحين وزني92 مانزل كثير مع العلم اني كمية الاكل اصبحت قليله وواعمل رياضه مع مدربه يوميا ماعد الجمعه والسبت ومع ذالك ماحصلت نتيجه
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي المتابعة مع اخصائي تغذية لانه قد تحتاجي لاجراء بعض الفحوصات الطبية. و ايضا عمل حمية غذائية مناسبة الدايت اختي ليس بتقليل كمية الاكل هو اكثر عملية تنظيم الاكل 1 2017-04-25 13:36:01
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية