..كيف يمكنني خسارة الوزن خلال شهر وبطريقة صحية
إجابات الأطباء على السؤال
هناك عدة جوانب لاخذها بعين الاعتبار , وخصوصا معلومات متخصصة عن وزنك وحالتك الخاصة . ولكن بشكل عام زبادة شرب المياه و استبدال وجبة العشاء باصناف تزيد من حركة الامعاء سيشكل فرق كبير في الوزن 3 2016-10-11 09:07:54
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية