كيف يمككن اتباع نظام غذايي لتخفيض الوزن لاشخاص مصابين بققر دم
إجابات الأطباء على السؤال
بالتقليل من الدهون كما في المقالي والوجبات السريعة والتقليل من السكريات مع الحرص على تناول مصادر اللحوم بكمية كافية على أن تكون مشوية أو مطبوخة بكمية قليلة من الزيت، وممارسة الرياضة بشكل منتظم، 0 2016-12-08 09:40:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لن يستجيب الجسم للنزول //أولا لابد من علاج الانيميا 0 2016-12-07 19:50:20
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية