كيف يتناسب الطول مع العمر والوزن ؟ طولي تقريبا 146 وزني 53 عمري 32
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب 0 2019-03-27 20:08:14
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
وزنك مناسب
لا يمكن التحكم بالطول و لكن يمكن التحكم بالوزن ليتناسب مع الطول و العمر - وزنك يعتبر ضمن الحدود المناسبة (على الحد الأقصى المنصوح) ،الوزن المناسب تقريبا 40 كغم كحد أدنى إلى 53كغم كحد أقصى و الوزن المثالي 42كغم . 1 2019-03-11 07:24:46
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية