كيف انقص من وزني خلال شهرين بدون الحصول على اية ترهلات ؟! مع العلم اني صغيرة في السن
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بممارسة الرياضة مع زيادة عدد حصص الاكل وتقليل كمية كل حصة وتقليل الكاربوهايدرات وزيادة البروتينات والخضروات وزيادة شرب الماء. 0 2017-09-19 12:13:52
الدكتور معاذ محمد صالح
طب عام