كيف اصبح سمينة
إجابات الأطباء على السؤال
عليك تناول سعرات حرارية اكثر من حاجة جسمك، لكن لا يجب ان يكون هدفك السمنة فهي مضرة، كما يجب تحديد الوزن المناسب لك اولا والذي يجب الوصول اليه فربما وزنك الحالي طبيعي 0 2015-03-20 12:42:52
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية