كيف ازيد من وزني اعاني من النحافه بعد زواجي سنين وانجابي بنات
كيف ازيد من وزني? اعاني من النحافه بعد زواجي منذ 5سنين وانجابي 3 بنات
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة، ثم زيادة الكمية بالتدريج، وتناول كمية كافية من مصادر البروتين والحليب ومشتقاته و الفاكهة والخضار والتركيز على تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالعسل والفواكه المجففة والتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي. 0 2018-02-27 07:03:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية