كيف اخسر وزني لاني ذهبت عند ال وطلب مني ان اخسر وزني لان وزني كغ انصحو
كيف أخسر وزني لأني ذهبت عند الدكتور وطلب مني أن أخسر وزني لأن وزني 86 كغ إنصحوني ماذا أفعل وماذا آكل
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر 3 2017-10-30 13:20:57
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية