كيف أخسر الوزن الزائد و يوجد لدي طفله عمرها ٦ شهور و أرضه رضاعة طبيعة و هي تأكل أيضا هل يمكنني استخدام modifast
إجابات الأطباء على السؤال
العديد من النصائح والارشادات ممكن ترجعى لها على موقعى الالكترونى اكتبي فى جوجل مركز وقايه للتخسيس والعلاج الطبيعى
الدكتور اسامه محمد
تغذية