كيف اخسر الوزن الزائد و تخسيس مناطقة البطن
إجابات الأطباء على السؤال
التأكد أن وضعك الصحي سليم بعد فحص طبي عند الطبيب .اتباع حميه غذائيه واستشارة اخصائي تغذيه باتباع نظام غذائي سليم يناسب الوزن والطول لفتره معينه. .مثلا تناول 3 وجبات رئيسيه قليلة السعرات الحراريه، غنيه بالالياف والفيتامينات الضرورية والكف عن الطعام قبل الشبع، حبة فواكه بين الوجبات.. شرب الماء حتى 8اكواب يوميا.. والاهم هو اتباع نظام رياضي على الأقل 5 مرات أسبوعيا...تمارين شد عضلات لمنطقة البطن في الصباح والمساء ،اليك بمراجعة مقالة ... التعامل مع السمنه الزائده ... 1 2017-10-16 04:45:36
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية