كيف اخسر الوزن الزائد تعبت من كل الطرق الرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب عدم الاستسلام من المرات الاولى ومتابعه النظام الغذائي المحسوب من قبل الاخصائي ولا يتم اختياره من مصادر اخرى او من المواقع او المنتديات وادخال التمارين الرياضيه بشكل مستمر اما في حاله تطبيق ما ذكر اعلاه ولم تحدث استجابه يجب مراجعه طبيب لعمل فحوصات الغدد 0 2017-03-10 18:10:10
طاقم الطبي
استخدام أكثر من ريجيم يجعل الجسم صعب التحكم بالوزن . برنامج غذائي +برنامج رياضي يكون معد من قبل اخصائي تغذيه لاجل حالتك 0 2017-02-26 09:30:52
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية