كيف اخسر الوزن الزائد بدون ماياثر علي شعري
إجابات الأطباء على السؤال
عند الالتزام بالحمية يجب أن تكون شاملة للمجموعات الخمسة بكمية محددة ( النشويات، اللحوم، منتجات الحليب، الفاكهة، الخضار)، ليتم نزول الوزن بشكل صحي دون أضرار جانبية. 0 2018-02-27 06:50:20
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية