كيف اتخلص من النحافه وانا آكل بكثره وليس عندي امراض؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي، اذ كنت تأكلي بكمية معينة فزيديها و زيدي عدد تكرار الوجبات، اذهبي الى النادي الرياضي و قمي بعمل الرياضة التي تزيد من نسبة العضلات، اي حمل الاثقال 0 2015-10-21 11:20:41
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية