كيف اتخلص من الكرش مع العلم انها عبارة عن شحوم قليييلة متراكمة اسفل البطن
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن عمل جلسات حقن ميزوثرابى موضعى للتخلص من الدهون وكذلك اجهزة تخسيس موضعى مثل الليزر وبالطبع مع اتباع نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة 1 2017-07-09 13:02:22
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي