كيف اتبع ريجيم صحي بدون رياضه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ما يسمى برجيم صحى بدون رياضة ممارسة الرياضة بشكل دورى جزء مهم من الحياة الطبيعية و ايضا من اى نظام غذائي صحي ممارسة الرياضة لا تعنى رياضة عنيفة أو لفترات طويلة يكفيك نصف ساعة من المشى العادى في اليوم 3 2015-11-15 20:38:07
طاقم الطبي