كنت اعاني من السمنه و قررت اني اعمل رجيم وحاليا صرت اخاف الاكل واخاف الطعام وصلت حالتي إلى ما دون الوزن الطبيعي وتوقفت العاده كيف انضم طعامي وزني44 وطولي 168
إجابات الأطباء على السؤال
أظن أنك الآن أصبت بحالة ANOREXIA NERVOSA وهي حالة معقدة بعض الشيء تحتاج لتكثيف علاج في اكثر من اتجاه.. علاج تغذية وعلاج نفسي وعلاج غدد... أنصحك بعدم التأخر والبدء في الخطوات بسرعة لكي لا تحدث لك مضاعفات أكثر 2 2016-01-14 14:47:14
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية