كان وزني مثالي .ولاسباب نفسية هبط وزني بشكل حاد والان لا يمكنني استعادة وزني واعاني من فقدان شهية مزمن لا يمكن اجبار نفسي عالطعام. رغم ان جميع فحوصاتي المخبرية جيدة. ما المشكل
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... عليك بالتجاوز عن المشاكل النفسية والتوتر والقلق فكلها عوامل تؤثر على الشهية وممارسة الرياضة يوميا وتغيير روتينكو انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب . 1 2015-09-19 17:57:38
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية