هل من خطورة من تناول السمك يوميا للمراهقين
قرات في مواقع ان تناول السمك اكثر من مرتين في الاسبوع يسبب التسمم بالزئبق و خلل في نمو الاطفال فهل من خطر من تناول السمك يوميا وأي نوع من السمك مسموح بتناوله يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا تناول الاسماك بشكل يومي يعتبر افراط في التناول ويسبب ضرر بكل تأكيد لذلك انصحك بأن يكون وجبة الاسماك 2-3 مرات اسبوعيا افضل الانواع (السلمون النرويجي - القاروص - الهامور ) تحياتي 0 2021-03-21 06:58:58
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية