قتره قليله لاحظت زياده في الوزن مره واحده كده ل وهو عمره اربع سنوات ون
السلام عليكم منذ قتره قليله لاحظت زياده في الوزن مره واحده كده لابني وهو عمره اربع سنوات ونصف وهذه الايام بدأت اشم له رائحه عرق كريهه مثل الكبار
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بعمل فحوصات وتحاليل له وأهمها السكرى والبعد قدر الإمكان عن الاكلات والحلويات التى تباع جاهزة في البقاله 0 2017-08-14 22:38:56
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية