في البدايه اشكر تواصلكم وجهودكم المبذوله معنا هو كيف استطيع اخراج السو
في البدايه اشكر تواصلكم وجهودكم المبذوله معنا...سؤالي هو كيف استطيع اخراج السوائل المحتبسه في جسمي لانقاص الوزن علما ان وزني 70وحاولت التخسيس ليكون65
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو سبب احتباس السوائل لديك هل لديك مشاكل الضغط او الكلى او الكبد او طريقة خاطئة بتناول الاطعمة , افضل طريقة للتخلص من السوائل بشكل عام هو شرب كمية كافية من الماء والتقليل من الاملاح واذا كان هنالك مشكلة صحية فيكون برنامج غذائي خاص تحياتي 0 2015-08-04 22:47:03
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية