فرحي بعد٣اسابيع ومعنديش وقت لي الرياضه ومشغوله ف تجهيز شقتي و اخس ٨او١
فرحي بعد٣أسابيع ومعنديش وقت لي الرياضه ومشغوله ف تجهيز شقتي و اريد ان اخس ٨أو١٠ك‏ قبل الفرح وحاسه ان معنديش ثقه في جسمي للزاوج و خايفه قريت ان رجيم موز فقط قد يساعدني ده صح؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا الف مبروك و بالرفاه و البنين الحمية الغذائيه يجب ان تحتوي على جميع العناصر الغذائه من البروتينات و الكاربوهايدرات و الفيتامينات و الحميه الغذائيه التي تحتوي على نوع واحد من المواد الغذائيه تعتبر غير صحيه و غير سليمه . ،. ،. .، 0 2017-11-17 11:05:05
طاقم الطبي