النحافه زياده الوزن بسرعه
لو عايزه وزني يزيد م غير اضرار أنا كان عندي جرثومه و اتعالجت منها بس لسه م قادره اكل ولا بيبقي عندي شهيه في لو اخد مرتين جروث فورميلا الصبح و بليل و 3مرات ديجستين قبل كل وجبه و مره ترياكتين قبل منام هيسعدني أن اتخن بس هل هيكون ايه اثار بعد كدا
إجابات الأطباء على السؤال
يصاحب جرثومه المعده الاعراض المذكورة وقد تبقى الاثار لفترة بعد العلاج خاصة بسب التقرحات الناتجة عن هذه البكتيريا في المعده ينبغي تجنب الاطعمه الحارة ومصادر الكافيين والاطعمه الدسمه مثل المقالي والشوكولاته التي تزيد من حدة هذه الاعراض ويمكن استعمال Growth formula فترة من الوقتفي حال اذا استمرت ضعف الشهية خاصة انه يتكون من الاحماض الامينية الضرورية للجسم والعديد من الفيتامينات والمعادن الاساسية ولكن ينبغي استشارة الطبيب في حال اذا كان يعاني الشخص من فقر الدم او ياخذ ادوية اخرى للتأكد من عدم تعارضها مع هذا المكمل والتوقف عن استخدامه تدريجيا والعوده للأكل الطبيعي عند تحسن الشهية 0 2023-06-08 08:46:17
د. emi spice27 yahoocom
طب عام