عندي يتعلق بالنحافة انا نحيفة جدا جربت ادوية كثيرة طبيعية وكميائية وسو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سؤال يتعلق بالنحافة انا نحيفة جدا جربت ادوية كثيرة طبيعية وكميائية وسوف ابدأ بتجربة حبوب لابيتي هل لها اضرار ومتى تظهر النتيجة جزاكم الله
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية زيادة الوزن لها اضرار جانبيه لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده وعمل الفحوصات الطبية اللازمة 0 2015-07-03 19:46:32
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية