عندي نقص حاد في الحديد ... أريد معرفة الأطعمة التي تزيد الحديد ... لا أفضل تناول الأدوية أو الإبر.
إجابات الأطباء على السؤال
الخضار الورقية غنية بالحديد (سبانغ . خس) ولكن دور الغذاء داعم فقط يفيد عند الشخص الطبيعي فقط . ينبغي تناول الدواء لحالتك . 1 2016-12-06 17:11:30
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء