عندي نحافة شديدة وعدم تناظر الجسم انصحوني الى اي طبيب اذهب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الفيتاميات المتعددة وقم بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارس رياضة المقاومة 1 2017-11-07 08:10:21
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية