ابغي استفسر عن الوزن
عندي مشكله في ازدياد الوزن كنت قبل ٤سنوات اتمتع بوزن مثالي ثم ازداد
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن ناتجة عن الغذاء غير الصحي و قلة النشاط البدني . لانقاص الوزن و التحكم فيه لا بد من اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 1 2021-01-04 18:05:29
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية