عندي مشكله طولي والوزن عندي مشكله في التكرش الكرش مسبب لي احراج هل خلل
عندي مشكله طولي 161 والوزن 60 عندي مشكله في التكرش الكرش مسبب لي احراج هل خلل الغده الدرقيه لها دخل في هذه المشكله علما اعمل رياضه كل يوم بس ماينقص الوزن ولا يتغير شيء
إجابات الأطباء على السؤال
من اسباب الكرش تناول وجبة واحدة في اليوم 0 2016-09-23 12:21:25
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية