عندي مشكل في الوزن ازن كجم و طولي و اصفرار الجسم و معا اني اكل كتيرا
سلام عليكم عندي مشكل في الوزن ازن 50كجم و طولي 1.67 و اصفرار الجسم و معا اني اكل كتيرا
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بعمل صورة دم كاملة و تحليل يحدد نسبة هرمونات الغدة الدرقية.. مؤشر كتلتك يشير ال ١٧,٩٣ .. اي انك بالفعل تعانين من نحافة لكنها بسيطة... تستطيعين زيادة سعراتك الحرارية بشرب الحليب المركب ( حليب كامل الدسم مضافا اليه لبن بودرة) والحشوات المركبة ( اي وضع الكريمة والمايونير والجبن على الساندويتشات والارز والمكرونة... وعدم بدء الاكل بطبق السلطة بل جعله في نهاية الوجبات..النظام الغذائي عالي السعرات يناسبك لكن تحت اشراف طبيب تغذية 0 2016-01-15T10:49:27+00:00
altibbi logo