عندي زياده بالوزن بشكل مو طببيعي ساعدوني بادويه للتخلص من الوزن الزائد
السلام عليكم ًً عندي زياده بالوزن بشكل مو طببيعي ساعدوني بادويه للتخلص من الوزن الزائد والحركة عندي اصبحت قليله جدا بسبب الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
مهما كانت الظروف بجب الابتعاد التام عن كافة الادويه واللجوء الى نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه 1 2015-04-29 13:30:11
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية