عندي الم في معصم اليد اليمين لو اخذة الكوب الشاي يسقط من يدي بعض الاحا
السلام عليكم عندي الم في معصم اليد اليمين لو اخذة الكوب الشاي يسقط من يدي بعض الاحان عندما يشتد الالم,,ايش العلاج اذا تكرمتم,,
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بمراجعة طبيب عظام 0 2017-04-20 20:56:07
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
عليك بمراجعة طبيب عظام