السلام عليكم عندي استفسار بخصوص بذر الكتان هل صحيح ان له مضار على المرأة اللي تاخذ حبوب منع الحمل لغرض تنظيم الهرمونات؟
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على الكمية المتناولة - عموما تناول بذور الكتان قد يقلل من فعالية حبوب منع الحمل . 0 2019-04-17 09:58:09
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا ليس له علاقه 0 2019-04-10 19:08:21
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لا ليس له علاقه