وزني طولي اريدانقاص وزني وطول مثالي فساعدوني
عمري 12سنة وزني 41 طولي 149 اريدانقاص وزني وطول مثالي فساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انتي 12 سنه فأنت في مرحله نمو اعتني بغذائك وحاولي في التنويع لتحصلي هل جميع الفيتامينات والعناصر التي يحتاجها جسمك لينمو بالشكل المناسب لا يوجد هنالك سبب لإنقاص الوزن ف وزنك مناسب 1 2017-02-11 09:33:48
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا داعي لانقاص الوزن 0 2017-02-10 19:41:14
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
لا داعي لانقاص الوزن