نحافه زائده كيف ازيد من وزني
السلام علیکم انا عمری 25سنه و حسب التحالیل الطبیه لیست لدی مشکله صحيه طولي 172 و لكن وزني 52 احتاج لذلك أرى بأن مظهر جسمي نحيل جدا و احتاج أن اسمن قليلا لفرحي حيث أن جميع الملابس كبيره علي ف سؤالي هو هل هنالك دواء مسمن سريع المفعول و امن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه لزياده الكتلة العضليه الحفاظ على تناول وجبات كل ٢-٣  ساعة تحتاج الى ١٦٠٠ الى ١٨٠٠ كالوري يوميا  0 2023-02-19 09:39:14
د. آية محمد منسي احمد
تغذية