علاج السمنة بدون جراحة وزني وطولي
علاج السمنة بدون جراحة وزني 130وطولي173
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك ... انصحك بتغيير نظام حياتك الغذائي بدﻻ من اللجوء الى أدوية لتخفيف الوزن وذلك عن طريق تنظيم وجباتك إلى 3 وجبات رئيسية و 2 سناك تحتوي على كل المجموعات الغذائية باعتدال من نشويات وبروتينات وخضار وفواكه وحليب ومشتقاته وتخفيف قائمة الدهون والحلويات وادخال الرياضة الى حياتك 5 مرات لمدة 45 دقيقة وعدم اللجوء ابدا الى الحميات القاسية حيث انها قد تكون السبب الرئيسي لعدم نزول وزنك . 0 2016-06-06 08:41:39
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية