عافاك من كل شر اعاني من سمنة مفرطة وزنكم وطول ماهو الحل قص بالون الخ ت
دكتور عافاك الله من كل شر اعاني من 1- سمنة مفرطة وزن160كم وطول 180 ماهو الحل قص بالون ...الخ 2-ترهل فى الثدي وارغب بازالتها اين يتم ذلك 3-اعاني من قرنية مخروطية فى عيوني
إجابات الأطباء على السؤال
كل هذه العمليات لها اضرار جانبيه خطيره يجب الابتعاد عنها تماما واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه 0 2015-05-28 20:53:14
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية