نحيفة و لكن لدي كرش
عمري ٢٧ عازبة و اعاني من المبيض متعدد الكييسات مشكلتي هي الكرش رغم اني نحيفة وزني ٥٢ و طولي ١٦٤ هل يوجد اطعمة او مشروبات لمسح البطن تماما و هل صحيح ان شرب الماء يسبب الكرش ؟
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الماء لا علاقة له بالكرش نهائيا .. ولا توجد اطعمة او مشروبات معينة لحرق الدهون .. ولكن يجب اتباع حمية غذائية تحتوي علي عدد سعرات اقل من حاجه الجسم وممارسة الرياضه 1 2022-04-20 19:57:54
طاقم الطبي