قصر بالقامة اخي الصغير اطول مني
طولي١٥٦سم وعمري ١٦ كيف اوصل طولي على الاقل ١٧٠
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت في مرحلة النمو و أمامك الوقت الكافي للطول ، علما بانه لا يمكن تحديد الطول . 0 2019-08-19 11:36:25
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية