طولي ووزني كلغ اكتسبت وزن بعد بداية شربي لحبوب بارلودال لعلاج البرولاك
طولي 1:63 ووزني 73كلغ اكتسبت وزن بعد بداية شربي لحبوب بارلودال لعلاج البرولاكتين مما سبب لي ألم في ظهري كيف أنقص وزني ... مع العلم اني لا آكل كثيرا شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
تقسيم الوجبات اكمر ضروري في هذه الحالات و اهم شي الامتناع عن تناول السكريات البسيطة و التقليل من النشويات كالخبز و الرز و عد تناول الطعام قبل النوم ب 4 ساعات 0 2016-06-29 13:53:28
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية