طولي ووزني انا اسمن بطريقه صحية ولكن لا استطيع كيف اسمن كيف اتبع نظام
طولي 160 ووزني 53 انا اريد ان اسمن بطريقه صحية ولكن لا أستطيع كيف اسمن ؟ كيف اتبع نظام غذأئي صحي للتسمين
إجابات الأطباء على السؤال
ركزي على تناول الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية ( العسل، المكسرات ، الفواكه المجففة، التمر ، القشطة، منتجات الحليب الكاملة الدسم،الطحينية) بالإضافة إلى النظام الصحي المتكامل والشامل لكل المجموعات الغذائية. وينصح بعمل رياضة خفيفة لتحسين الشهية مع زيادة الكميات المتناولة بالتدريج 0 2016-03-07 10:11:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية