طولي 195 وزني 65 منذ سنة فقدت 16 كيلو من وزني لدرجة ظهور قفص الصدري و قمت بالفحوصات و التحاليل مرتين و الطبيب يقول لا مشاكل ، فما السبب ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك الحالي قليل و نسبة نزول الوزن تفارب (20%) من وزنك السابق (81 كغم) و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-01-23 09:58:47
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية