طولي ووزني كغ كيف يمكنني زيادة وزني
طولي 168 ووزني 51 كغ كيف يمكنني زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والفواكه المجففة والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك بالإضافة إلى تناول الطعام من المجموعات الغذائية الخمسة ( اللحوم والحليب ومنتجاته والخضار والفاكهة والنشويات ) بكميات كافية، وينصح بعمل رياضة معتدلة لتحسين الشهية ولبناء بعض العضل 0 2015-06-15 23:03:53
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية