طفل يملك ويشرب كوب صغير من الماء فية ثلاث معالق ملح هل يسبب له اضرار
طفل يملك 11سنة ويشرب كوب صغير من الماء فية ثلاث معالق ملح هل يسبب له اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
هذه كميه كبيره جدا وبالتاكيد تسبب ضرر 0 2015-06-13 10:28:43
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
هذه كميه كبيره جدا وبالتاكيد تسبب ضرر