عمري21 طالب جامعي مؤشر كتلة جسمي BMI وزني 50طولي173أقل من الطبيعي18اتعب اذا بذلت مجهود خاصة ذهني وما اعرف كيف أصل إلى الوزن الطبيعي واتخلص من الإرهاق
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب والتين وتناول كبسولات الحديد اذا كان عندك انيميا 2 2019-06-01 17:55:33
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي