صديقتي تعاني من سوء امتصاص ونحافة شديدة ما هو العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليها زيارة اخصائي جهاز هضمي لفحصها وتشخيص سبب سوء الإمتصاص بالتالي تحديد الحل للمشكلة وتحسين الامتصاص وزيادة الوزن 0 2017-04-19 21:40:27
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية