صباح ال ة انا لا اشعر بطعم الملح عند تناول الطعام الا اذا تم اضافة كمي
صباح الخير دكتور/ة انا لا اشعر بطعم الملح عند تناول الطعام الا اذا تم اضافة كمية كبيرة يصبح مذاقه بالنسبة لي شيئ طبيعي لكن باقي العائلة تشعر بانه زائد كثير وهذا يحدث كل يوم
إجابات الأطباء على السؤال
اضيفي الزنجبيل او الليمون بدل الملح 2 2015-06-11 17:58:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
اضيفي الزنجبيل او الليمون بدل الملح