٠هل من دواء لفقدان الشاهية وزيادة الوزن
سلام عليكم ٠هل من دواء لفقدان الشاهية وزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل ان تعمل تحاليل لمعرفة سبب النحافة و ضعف الشهية , و بعدها ممكن تاخد بعض المكملات الغذائية مثل فيتامين ب و حبوب الخميرة و غيرها ولكن يفضل تحت اشراف الطبيب 2 2013-11-05 13:13:02
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية