رمضان كريم انا طالب جامعي اعاني من نقص شديد في وزني البلوغ وتساقط في ش
سلام عليكم رمضان كريم .اناعمري21سنة طالب جامعي اعاني من نقص شديد في وزني منذ البلوغ .وتساقط في شعري وفقردم .وعصبيه في بعض مرات ...وكافه فحوصات طبيعيه .م هو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده وعمل الفحوصات الطبية اللازمة 0 2015-06-27 08:49:43
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
يجب ان تتالج من فقر الدم و التاك من عدم وجود نقص بباقي المعادن و الفيتامينات 0 2015-06-24 18:30:06
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية